-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-11-2018 09:41 AM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

توجه لإنشاء مزرعة شمسية عملاقة في الحسا

الهاشمية نيوز - قال الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة المدن الصناعية عمر جويعد إن الشركة بصدد إنشاء مزرعة عملاقة للخلايا الشمسية بمنطقة الحسا بمساحة تصل إلى 4 آلاف دونم لتزويد المصانع بالطاقة من خلال خطوط ناقلة بالتنسيق مع هيئة تنظيم الطاقة والمعادن وشركات التوزيع ذات العلاقة.

وتوقع جويعد خلال لقائه عدد من المستثمرين الصناعيين في مدينة الحسن الصناعية أن تنتج هذه المزرعة 600 ميغا واط من أصل 1200 ميغا واط تحتاجها المدن الصناعية.

وأضاف أن تطوير خدمات البنية التحتية في المدن الصناعية ومنها مدينة الحسن بات ضرورة ملحة لدعم هذه التوجهات الرامية إلى تطوير وتحسين بيئات العمل الصناعي وتخفيف الكلف على المستثمرين علاوة على التخفيف من الأثر البيئي للصناعات القائمة في المدينة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :