-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-11-2018 10:10 AM     عدد المشاهدات 390    | عدد التعليقات 0

بلدية الوسطية تحول 15 مضربا للمدعي العام بتهمة الإضرار بالمصلحة العامة

الهاشمية نيوز - فيما تواصل الإضراب في بلديات 5 محافظات أمس لليوم الرابع، حوّلت بلدية الوسطية في إربد 15 موظفا مضربا عن العمل الى المدعي العام، بتهمة تغيبهم عن العمل واضرارهم بالمصلحة العامة، اضافة الى توجيه عقوبة الحرمان لمدة 4 أيام لـ 38 موظفا في البلدية بتهمة تغيبهم عن العمل دون أي عذر.
وقال رئيس البلدية رفيق العواودة إن البلدية ستتخذ اجراءات رادعة بحق الموظفين، ستصل الى حد الحرمان لمدة أسبوع عن العمل، مؤكدا أن الوضع البيئي في مناطق اللواء تراجع خلال الايام الماضية، الأمر الذي من شأنه الإضرار بمصالح المواطنين.
واكد العواودة لـ "الغد" أن المجلس البلدي لبى مطالب جميع العاملين في البلدية خلال الفترة الماضية، اضافة الى أن اللجنة التي شكلها وزير البلديات لبت جميع المطالب، والتي بحاجة الى تعديل تشريعات وأنظمة للبدء بتطبيقها خلال الاشهر المقبلة.
ولفت الى أن راتب عامل الوطن فور تعيينه في البلدية يصل الى 350 دينارا، فيما يتقاضى العامل نفسه بعد مضي 15 سنة من خدمته راتب 450 دينارا، مؤكدا أن استمرار الإضراب سينعكس سلبا على ايرادات البلدية المالي، اضافة الى انعاكسه على الوضع البيئي.
وقال العواودة إن البلدية اضطرت للاستعانة بسائقين من مجلس الخدمات المشتركة وآخرين من المجتمع المحلي من أجل إزالة النفايات المتكدسة، مؤكدا أنه ومع انتهاء ساعات المساء سيتم السيطرة على 80 % من أعمال النظافة التي تكدست خلال الايام الماضية.
واشار الى ان هناك جزءا من عمال الوطن مضربون عن العمل، إلا أن هناك 80 عامل وطن يتبعون (للجي اي زد) يقومون بعملهم كالمعتاد، حيث يقومون بتجميع النفايات بالحاويات، إلا أن إضراب السائقين يحول دون إزالتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :