-

فن

تاريخ النشر - 31-10-2018 10:47 AM     عدد المشاهدات 537    | عدد التعليقات 0

مديرة أعمال عمرو دياب تصفع أحد معجبيه

الهاشمية نيوز - أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًّا ناجحًا في لندن، إلا أن حادثة معنية قامت بها مديرة اعماله أثارت جدلًا كبيرًا حيث تردد بحسب موقع "سيدتي" أن هدى الناظر دخلت في مشادة مع أحد معجبيه الذي أصرّ على تصويره عن قرب، ما دفعها لصفعه على وجهه.

وبعد الحادثة أصدرت مجموعة من التراس عمرو دياب، بيانًا تحكي فيه "أنّ مواقف هدى باتت في الفترة الأخيرة غير مفهومة، وغير مشرّف للغاية، مطالبين النجم باتخاذ موقف".

وأضافوا: "للأسف التصوير كان ممنوعًا في الحفلة، لم نتمكن من الحصول على فيديو، لكن ما حدث لن يمر على خير، ووصفوا الواقعة بأنها بدأت بتوجه أحد الجمهور المصري للحصول على صورة تذكارية مع الهضبة عن قرب على المسرح، فصفعته "الناظر" على وجهه في رد فعل سريع منها، ودمرت هاتفه، فتعامل الأمن في ذلك اللحظة بهدوء مع الواقعة، واستأذنها في الخروج من الحفل، من دون وقوع أيّ مشكلات واستكمال الحفل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :