-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-10-2018 10:54 AM     عدد المشاهدات 508    | عدد التعليقات 0

سيدة تلد على متن طائرة إماراتية

الهاشمية نيوز - أنجبت إندونيسية مولودها على متن طائرة تابعة لشركة "الاتحاد للطيران" في رحلة من أبوظبي إلى جاكرتا اضطرت إلى الهبوط في مطار بومباي، بحسب ما صرّح ناطق باسم المطار الهندي.

وكانت الرحلة "إي واي 474" التابعة لشركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية قد غادرت أبوظبي في طريقها إلى جاكرتا صبيحة الأربعاء لكنها اضطرت إلى الهبوط في بومباي، بحسب ما قال ناطق باسم المطار.

وهو أوضح ان "الراكبة أنجبت فتاة قبل حوالى 40 دقيقة من الهبوط" في بومباي.

ونقلت المرأة الإندونيسية، بحسب المصدر عينه، إلى مستشفى قريب وغادرت الطائرة المطار قرابة الساعة 9,40 (4,10 بتوقيت غرينيتش) لتختتم رحلتها في جاكرتا.

والعام الماضي، أنجبت هندية طفلها خلال رحلة للخطوط الجوية "جت ايرويز" بين الدمام في السعودية وكوتشي في جنوب الهند. واضطرت الطائرة إلى التوقف في بومباي.

وأعلنت شركة الطيران الهندية وقتها أنها المرة الأولى التي يولد فيها طفل على متن إحدى طائراتها وهي منحت الصبي حقّ السفر بالمجان مدى الحياة على خطوطها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :