-

فن

تاريخ النشر - 25-10-2018 10:40 AM     عدد المشاهدات 576    | عدد التعليقات 0

عمل كوميدي سوري جديد يحاكي بقعة ضوء

الهاشمية نيوز - بدأت عمليات تصوير العمل الكوميدي السوري "كونتاك" للمخرج حسام الرنتيسي، والذي يتوقع أن يكون على طريقة "لوحات" تحاكي مسلسل "بقعة ضوء" ومن قبله "مرايا".

وأعلنت شركة "إيمار الشام" المنتجة والمخرج حسام الرنتيسي، عبر "فيس بوك" انطلاق عمليات التصوير لمسلسل "كونتاك"، ولفت الرنتيسي إلى أن التحضير دام شهرين قبل التصوير.

والعمل من تأليف مجموعة من الكتاب، ويتألف من لوحات كوميدية منفصلة، وهو من بطولة أمل عرفة، حسام تحسين بك، آمال سعد الدين، محمد حداقي، غادة بشور، وشادي الصفدي، وغيرهم، ومن المنتظر أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان 2019.

و"كونتاك" هو العمل الكوميدي الأول في الدراما السورية هذا الموسم، فيما لم يتحدد مصير الجزء الجديد من المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء" الذي تم تأجيله قبل مدة، ومن المقرر أن يكون تحت إدارة المخرج عامر فهد، بينما من المنتظر أن يكون النجم ياسر العظمة حاضرا بجزء جديد من مسلسل "مرايا ".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :