-

رياضة

تاريخ النشر - 16-10-2018 11:02 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

إنجلترا تهزم إسبانيا وتحرمها من بطاقة التأهل

الهاشمية نيوز - حقق المنتخب الإنجليزى فوزه الأول في دورى الأمم الأوروبي لكرة القدم، بفوزه المثير على مضيفه المنتخب الإسباني 3-2 يوم الاثنين من مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول.

وكسر رحيم ستيرلينج لاعب المنتخب الإنجليزي، صيامه عن التسجيل لمدة ثلاث سنوات وسجل هدفين في الدقيقتين 16 و 38 فيما أحرز زميله ماركوس راشفورد هدفا لإنجلترا في الدقيقة 30 وأحرز هدفي إسبانيا البديل باكو ألكاسير في الدقيقة 58 وسيرخيو راموس في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الإنجليزى رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إسبانيا عند ست نقاط في المركز الأول .

وتعد هذة الهزيمة هي الأولي لإسبانيا بعد فوزها في الجولتين الماضيتين علي إنجلترا في المرحلة الأولى 2 - 1، وعلى كرواتيا في المباراة الثانية 6- صفر . فيما تعادل المنتخب الإنجليزى في المرحلة الماضية مع كرواتيا بلا أهداف.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :