-

رياضة

تاريخ النشر - 12-10-2018 10:58 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

أومتيتي مهدد بالغياب عن برشلونة حتى العام الجديد

الهاشمية نيوز - كشفت وسائل إعلام إسبانية، يوم الخميس، أن إصابة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الفائز بكأس العالم لكرة القدم لا تلتئم كما كان مخططا وربما يتعين عليه الخضوع لجراحة قد تبعده عن اللعب حتى مطلع العام القادم.

ولم يخض مدافع منتخب فرنسا أي مباراة مع برشلونة بطل الدوري الإسباني منذ الهزيمة المفاجئة 2-1 أمام ليغانيس يوم 26 سبتمبر، وقال النادي الكاتالوني إنه سيغيب لشعوره بعدم ارتياح في ركبته اليسرى.

وقالت صحيفة سبورت ومقرها برشلونة يوم الخميس، إن الإصابة تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا، ويجب على أومتيتي والنادي اتخاذ قرار بشأن اللجوء للجراحة مما قد يبعده لعدة أشهر.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليومية، أن أومتيتي من المتوقع أن يغيب عن مواجهة قمة الترتيب بين برشلونة وإشبيلية المتصدر يوم 20 أكتوبر، إضافة لمباراة حامل اللقب على أرضه أمام انتر الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في 24 أكتوبر.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب لكنه يملك أسوأ دفاع بين الفرق الثمانية الأولى في الدوري، إذ استقبلت شباكه تسعة أهداف في ثماني مباريات. وتلقى برشلونة 12 هدفا في 11 مباراة بجميع المسابقات، ولم يحقق فريق المدرب إرنستو فالفيردي أي فوز في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :