-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-10-2018 10:13 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

(التنمية) تعقد لقاء لمثقفي الميدان لإطلاق خطة التوعية الوالدية

الهاشمية نيوز - عقدت وزارة التنمية الاجتماعية، اللقاء الدوري لمثقفي الميدان لإطلاق خطة التوعية الوالدية للربع الأخير من العام الحالي 2018.
ويهدف اللقاء لتقديم شرح مفصل عن آليات العمل والتأكيد على تعزيز الجوانب الحوارية الوقائية في الحد من المشكلات الإجتماعية، من خلال إكساب الاباء والامهات ومانحي الرعاية ( الجد والجدة) المعرفة والمهارات اللازمة لاتّباع ممارسات والدية إيجابية للتوعية بالقضايا والمواضيع المستجدة على المجتمع الأردني.
واكد مساعد الامين العام للتنمية والرعاية محمد السوالقة، أهمية تغليب الدور الوقائي من خلال تفعيل الحوار بين أفراد الأسرة وبين الاسرة والمجتمع على كافة الاصعدة والاتجاهات . واشارت رئيس قسم التوعية والتثقيف تغريد الادهم إلى ضرورة متابعة جلسات التوعية من قبل المثقف واعداد التقرير الفني المتمثل بنموذج خاص بالحضور معد بطريقة مبسطة يحتوي على اسئلة تقييم قبلي وبعدي .
وتتناول الحملة مواضيع اجتماعية عدة وهي المخدرات والتسول والتطرف والتكفير والارهاب والتنمر المدرسي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاستخدام الآمن للإنترنت وزواج القاصرات وعمالة الاطفال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :