-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-10-2018 10:54 AM     عدد المشاهدات 468    | عدد التعليقات 0

هواء نيوزيلندا النقي للبيع بـ100 دولار

الهاشمية نيوز - أثارت قوارير الهواء النيوزيلندية غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها للبيع مقابل نحو 100 دولار، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

ورصد أحد المسافرين أربع علب من "هواء نيوزيلندا النقي" معروضة للبيع بسعر 98.99 دولاراً في أحد متاجر السوق الحرة في مطار أوكلاند الدولي.

وانتشرت صور لعرض على هذه العلب، وهو يوفّر على الزبائن 20 دولارًا من سعرها الأساسي، في موقع "تويتر".

وتباع القارورات المرفقة بأقنعة التنفس، التي تسع 5 لترات، حول العالم على موقع شركة تدعى كيويانا مقابل 34.50 دولاراً لكل قارورة.

وبحسب الوصف الذي كتب على المنتج: "إن الموقع الفريد لنيوزيلندا في المحيط الجنوبي يعني أن هواء كيويانا لم يعبر أية قارّة قبل تدفقه فوق جبال الألب الجنوبية النيوزيلندية النقية وإلى هذه العلبة".

ووفقاً لموقع كيويانا، تحصد الشركة الهواء "من فوق الثلوج في جزيرة جنوب نيوزيلندا بعيداً مئات الكيلومترات عن الحضارة أو أي نشاط بشري. فهو أنقى هواء يمكنك تنفسه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :