-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-10-2018 11:14 AM     عدد المشاهدات 462    | عدد التعليقات 0

سقطت بسيارتها من علو 48 متراً

الهاشمية نيوز - في حادث غريب من نوعه في لبنان، ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، سقطت سيارة تقودها امرأة من علو 48 متراً واستقرت أسفل الشاطئ قبالة صخرة الروشة، التي تعتبر من أشهر المعالم السياحية في العاصمة بيروت.

وفي التفاصيل بحسب صحيفة النهار اللبنانية، فقدت فيدا رضوان (43 عاماً) السيطرة على سيارتها من نوع "كيا ريو"، فسقطت من كورنيش الروشة إلى شاطئ البحر وذلك عن ارتفاع 48 متراً، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

وانشغل اللبنانيون اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تقديم سيناريوهات لتفسير سبب فقدانها السيطرة على سيارتها، وذلك أثناء تداولهم مقاطع فيديو وصوراً من موقع الحادث، حيث بالكاد تظهر معالم السيارة المدمرة.

وفيما رجح البعض بأنها كانت ثملة أثناء القيادة، توقع آخرون بأنها انحرفت فجأة عن الطريق بينما كانت تحاول الانعطاف لتتجنب دهس قطة فاجأتها في الطريق حيث يُعتقد أنها كانت متوجهة إلى المنطقة لإطعام حيوانات أليفة، فضغطت على البنزين بدلاً من المكابح، وهو ما لمّح إليه مصدر في قوى الأمن الداخلي اللبناني مقدماً سيناريو مشابهاً.

وقال المصدر لصحيفة النهار "التحقيق الأولي بالحادث أظهر أن فيدا لم تكن تسير بسرعة كبيرة، إلا أنها انحرفت فجأة عن الطريق. لا نعلم سبب ذلك ربما مرّ حيوان من أمام مركبتها فحاولت تفاديه، لتصطدم بالحاجز المعدني الذي نحقق بمدى ثباته قبل الحادث".

وأضاف "معلوماتنا تشير إلى أن فيدا تتوجه يومياً في هذا التوقيت إلى المنطقة من أجل إطعام الكلاب والهررة"، مستدركاً بالقول: "هذه معلومات أولية وننتظر انتهاء التحقيق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :