-

رياضة

تاريخ النشر - 30-09-2018 10:23 AM     عدد المشاهدات 450    | عدد التعليقات 0

ماروتا يتنحى عن منصبه كرئيس تنفيذي في يوفنتوس

الهاشمية نيوز - أعلن جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة، التخلي عن منصبه في 25 أكتوبر المقبل مستبعدا الترشح لرئاسة الاتحاد الإيطالي.

وقال ماروتا (61 عاما)، بعد فوز يوفنتوس على ضيفه نابولي 3 - 1 يوم السبت وتحليقه في صدارة الدوري: لقد كانت 8 سنوات رائعة، سيبقى يوفنتوس دوما في قلبي. النهاية الطبيعية للعقد ستكون في 25 أكتوبر ولن يحصل تجديد.

وتابع لشبكة "سكاي" قبل أن يؤكد النادي رسميا الخبر: أريد الإعلان عن ذلك لأن اسمي لن يكون مذكورا في لائحة المرشحين لمنصب المدير التي ستصدر يوم الاثنين. أعتقد أنه من الصواب أن أعلن هذا الخبر قبل أن يحاول أحدهم اختلاق رواية مختلفة.

وكان ماروتا أحد رموز نهضة يوفنتوس في العقد الحالي الذي شهد مطلع الموسم ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.

وأضاف ماروتا الذي ذكر أنه سيبقى مديرا للقطاع الرياضي: بشكل قاطع يمكنني استبعاد احتمالية الترشح لرئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم. لا تهمني هذه التجربة، سنشرح المزيد من التفاصيل في وقت لاحق لكن هذا ما شعرت بالحاجة لتأكيده الآن. إنها لحظة عاطفية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :