-

رياضة

تاريخ النشر - 30-09-2018 10:17 AM     عدد المشاهدات 456    | عدد التعليقات 0

الريال وأتلتيكو يفشلان في استغلال تعثر برشلونة

الهاشمية نيوز - فشل فريقا ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد في الانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تعادلا سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في ديربي مدينة مدريد بالجولة السابعة من الدوري.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين، كما انهما فشلا في استغلال تعثر برشلونة أمام أتلتيك بلباو واكتفيا بالحصول على نقطة واحدة.

ورفع الريال رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف برشلونة، محققا تعادله الثاني في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراة.

فيما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع محققا تعادله الثالث في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة.

ويستعد الريال لمواجهة سيسكا موسكو الروسي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، فيما يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة كلوب بروج البلجيكي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بذات البطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :