-

رياضة

تاريخ النشر - 28-09-2018 11:05 AM     عدد المشاهدات 464    | عدد التعليقات 0

ميلان يواصل نتائجه السلبية ويتعادل مع إمبولي في الدوري

الهاشمية نيوز - واصل فريق ميلان تعثره في الموسم الجديد وتعادل مع مضيفه إمبولي 1 - 1 يوم الخميس في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي، والتي شهدت أيضا فوز ساسولو على مضيفه سبال 2 - صفر ليصعد إلى المركز الثالث.

وتقدم ميلان بهدف سجله ليوناردو كابيزي لاعب إمبولي، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة العاشرة ، ثم أدرك إمبولي التعادل بهدف أحرزه فرانشيسكو كابوتو من ضربة جزاء في الدقيقة 71 .

ورفع ميلان، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة، رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع عشر، حيث إنه التعادل الثالث له في الموسم مقابل انتصار واحد وهزيمة واحدة، كما رفع إمبولي رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع عشر.

وصعد فريق ساسولو إلى المركز الثالث بعدما تغلب على مضيفه سبال 2 - في وقت سابق يوم الخميس.

وأنقذ أندريا كونسيلي حارس مرمى ساسولو، شباكه من كرة خطيرة سددها المدافع فيليبي، الذي أدى تقدمه إلى فتح مساحة أمام كلود ادجيبونغ مما مكنه من تسجيل هدف التقدم لساسولو في الدقيقة 59.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، أضاف البديل أليساندرو ماتري الهدف الثاني لساسولو.

ورفع ساسولو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد سبال عند تسع نقاط في المركز الثامن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :