-

رياضة

تاريخ النشر - 27-09-2018 11:40 AM     عدد المشاهدات 526    | عدد التعليقات 0

ليفربول يودع كأس الرابطة مبكراً أمام تشيلسي

الهاشمية نيوز - قلب فريق تشيلسي تأخره بهدف أمام مضيفه ليفربول إلى فوز 2 - 1، يوم الأربعاء، لينتزع بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية لكرة القدم.

وتقدم ليفربول بهدف سجله دانييل ستوريدج في الدقيقة 59 وتعادل إيميرسون لتشيلسي في الدقيقة 79 ،ثم سجل إدين هازارد الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 85.

كما تأهل أيضا فريق أرسنال بعد فوزه على برينتفورد 3 - 1. وسجل أهداف أرسنال داني ويلبيك في الدقيقتين الخامسة و37 وألكسندر لاكازيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، فيما سجل هدف برينتفورد آلان جادج في الدقيقة 58.

وصعد لدور الستة عشر أيضا فريق نوتينغهام فورست عقب فوزه على ستوك سيتي 3 - 2. وسجل أهداف نوتينغهام فورست بن أوسبورن ودارل ميرفي وجو لولي في الدقائق 19 و40 و50 ، فيما سجل هدفي ستوك سيتي بينيك أفوبي في الدقيقة 60 وساديو بيراهينو في الدقيقة 82.

وشهدت المباراة طرد ديوغو غونسالفيس لاعب نوتينغهام فورست في الدقيقة 76. وتأهل فريق ويست هام عقب فوزه على ماكليسفيلد تاون 8 - صفر.

وسجل أهداف ويست هام ميشيل أنطونيو في الدقيقة 28 وروبير سنودغراس، هدفين، في الدقيقتين 32 و60 ولوكاس بيريز في الدقيقة 39 وريان فريدريكس في الدقيقة 51 وأنجيلو أوغبونا في الدقيقة 54 وغرادي ديانجانا، هدفين، في الدقيقتين 67 و82.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :