-

رياضة

تاريخ النشر - 05-09-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

كاهيل يودع أستراليا في مباراة ودية أمام لبنان

الهاشمية نيوز - سيعود تيم كاهيل من الاعتزال الدولي من أجل تكريمه حين تلتقي أستراليا على أرضها مع لبنان وديا في 20 نوفمبر المقبل ليسدل النجم المخضرم الستار على مسيرة رائعة مع "سوكيروز" امتدت لعقد ونصف.


وأعلن اللاعب البالغ من العمر 38 عاما اعتزال اللعب الدولي بعد مشاركته الرابعة في كأس العالم في روسيا وقال الاتحاد الأسترالي لكرة القدم إنه سيرتدي القميص الأخضر والذهبي للمرة الأخيرة في مباراة وداع.

وقال ديفيد غالوب الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي في بيان يوم الثلاثاء: مساهمة تيم في كرة القدم ومع منتخب أستراليا بالتحديد خلال 14 عاما الماضية كانت ضخمة، وعندما اتخذ تيم قرار اعتزال اللعب الدولي بدأنا سريعا في نقاش داخلي معه ومع ممثليه بشأن كيف يمكن للاتحاد الأسترالي توفير وداع لائق.

وتابع: نشعر بعدم وجود طريقة أفضل لتكريم تيم من منحه فرصة سماع صيحات الجماهير حين يلعب في سيدني للمرة الأخيرة.

وأحرز مهاجم إيفرتون السابق 50 هدفا في 107 مباريات دولية، بينها خمسة أهداف في كأس العالم، ليترك اللعبة وهو الهداف التاريخي للمنتخب الأسترالي.

وواجه كاهيل، الذي يعد على نطاق واسع اللاعب الأفضل في تاريخ أستراليا، صعوبات في اللعب بانتظام خلال الفترة التي سبقت كأس العالم ولم يشارك سوى في مباراة واحدة كبديل في روسيا وكانت في مواجهة أستراليا الأخيرة بدور المجموعات أمام بيرو.

وقال كاهيل: أنا ممتن حقا لحصولي على فرصة المشاركة في مباراة الوداع هذه، وأقدر الاتحاد الأسترالي والمدرب غراهام أرنولد على منحي فرصة ارتداء قميص منتخب أستراليا لآخر مرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :