-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 02-09-2018 10:15 AM     عدد المشاهدات 797    | عدد التعليقات 0

هددت زوجها بالانتحار بسبب كوب شاي

الهاشمية نيوز - قامت سيدة تبلغ من العمر 23 عاماً في تايوان بإغلاق باب الحمام على نفسها وهدّدت بالانتحار وذلك لأنها لم تحصل على كوب شاي الفقاعات أو Bubble Tea.

وبحسب زوجها، فإن المرأة كانت تشعر بالرغبة الشديدة بشرب شاي الفقاعات الى درجة أنها كانت تتكلّم عنه طوال اليوم. إلا أن المرأة فقدت صوابها بعدما لم تحصل على كوب الشاي الذي تريد.

ولفت الرجل الى أنها بدأت بعدها تتحدّث عن الانتحار ثمّ أقفلت باب الحمام على نفسها وبدأت بالصراخ بصوت عالٍ جداً، ما دفع بالجيران الى الاتصال بالشرطة.

ولحسن الحظ، فتحت المرأة باب الحمام بعدما وصل عناصر الشرطة الى المنزل، بعدها أمضوا نحو نصف ساعة في محاولة تهدئتها. واللافت أن زوجها اصطحبها بعد ذلك، لشراء الشاي الفقاعي الذي تريده.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :