-

عربي دولي

تاريخ النشر - 31-08-2018 10:00 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

قوات خاصة تركية تتجه إلى الحدود السورية

الهاشمية نيوز - أعلن الجيش التركي عن إرسال تعزيزات كبيرة من قواته الخاصة إلى الوحدات العسكرية المتمركزة على الحدود مع سوريا، وتسييره لدوريات على مدار اليوم في المنطقة.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن وحدة القوات الخاصة المتمركزة في ولاية هطاي ضمن عملية "غصن الزيتون" المتواصلة بمنطقة عفرين شمالي سوريا، توجهت صباح اليوم إلى الشريط الحدودي.

وقالت مصادر عسكرية: إن "القوات الخاصة التركية انتقلت على متن مدرعات إلى مخافر مقابل حدود محافظة "إدلب" شمال غربي سوريا.

من جهة أخرى، أجرت القوات الخاصة التركية دوريات على مدار اليوم في منطقة الشريط الحدودي.

وأرسل الجيش التركي تعزيزات من القوات الخاصة والآليات العسكرية إلى الوحدات المنتشرة على الحدود مع سوريا، يومي الجمعة والثلاثاء الماضيين.

وتقع ولاية هطاي على الحدود مع محافظة إدلب، حيث أعلنت منطقة لوقف التصعيد في إطار اتفاقات أستانا بين تركيا وروسيا وإيران ضمن جهود التسوية في سوريا.

ونشرت تركيا عملا بهذه التوافقات، وحدات من قواتها في أراضي محافظة إدلب السورية لضمان ثبات وقف التصعيد، ومنع وقوع اشتباكات بين المعارضة المسلحة وجيش النظام السوري هناك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :