-

فن

تاريخ النشر - 28-08-2018 10:21 AM     عدد المشاهدات 448    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان يقاضي صناع فيلم تامر حسني

الهاشمية نيوز - تقدم أحمد الجندي محامي الفنان المصري محمد رمضان، ببلاغ إلى النائب العام ضد وليد منصور منتج فيلم “البدلة”، يتهمه فيه بالسب والقذف.

وقال الجندي في بلاغه، إن المخرج وليد منصور “تعدى بالسب على موكله محمد رمضان في عدة تصريحات وتدوينات”.

وشهدت الأيام الماضية أزمة حادة وتبادل للشتائم وقعت عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بين صناع فيلمي “البدلة” لتامر حسني، و”الديزل” لمحمد رمضان.

يذكر أن صراعًا وقع بين صناع الفيلمين، بسبب إيراداتهما في عيد الأضحى، إذ خرجت كثير من الأقاويل بأن كليهما يتصدر قائمة الإيرادات.

وحقق فيلم “الديزل”، في أول أيام عيد الأضحى، إيرادات بلغت 3 ملايين و80 ألف جنيه، بينما حقق “البدلة”، 3 ملايين و127 ألف جنيه وفقًا لتقارير غير رسمية، أما في ثاني أيام العيد، فوصلت إيرادات “البدلة” إلى 4 ملايين و256 ألف جنيه، فيما حقق “الديزل” إيرادات 3 ملايين و914 ألف جنيه، في حين يُصر صناع “الديزل” على أنه يتصدر إيرادات أفلام الموسم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :