-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-08-2018 02:13 PM     عدد المشاهدات 259    | عدد التعليقات 0

النواب يسخنون .. والتعديل الوزاري على النار

الهاشمية نيوز - بدأ النواب يجهزون أنفسهم لدورة استثنائية ثانية، يتوقع ان يكون موعدها في بداية شهر ايلول المقبل.
النواب، ووفق مصادر يجرون اتصالات برئيس المجلس عاطف الطراونة، لمعرفة إن كان تلقى اية إشارات عن الدورة الاستثنائية الثانية أو موعدها.
وإلى حين إقرار الموعد، (موعد الاستثنائية الثانية)، يبدو القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل جاهزاً للنقاش تحت القبة، وإن كانت الحكومة تنفي ذلك وتؤكد ان النقاش حول القانون ما زال مستمراً.

يأتي ذلك في وقت، بدأ غضب شعبي يطل بوجهه من حكومة الدكتور عمر الرزاز، والتي اصبحت توصف بالاستعراضية اكثر من الانجازية.
الرزاز والحال هذه، أصبح، وفق مقربين منه، يحاول الهروب إلى الأمام، عبر تعديل وزاري، هو الأول على حكومته، بعد الانتهاء من قانون ضريبة الدخل.
فيما رشحت مصادر أن نحو عشرة وزراء سوف يغادرون الحكومة، وأقربهم إلى ذلك، وفق توقعات المصادر: وزير الاتصالات والشباب والمياه والتخطيط والتعاون الدولي والسياحة والنقل والثقافة وتطوير القطاع العام والداخلية والصحة والتنمية السياسية مع ادخال وزير دولة جديد لشؤون رئاسة الوزراء الذي أبقى الرزاز منصبه شاغراً لشخص أراد توزيره في بداية تشكيل حكومته ولكن لم يستطع لأسباب (الكوتا).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :