-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-08-2018 09:50 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

حظائر الأضاحي .. شكاوى مواطنين و(الأمانة) تشدد الرقابة

الهاشمية نيوز - سجلت فرق أمانة عمان الكبرى خلال اليومين الماضيين عشرات المخالفات الصحية والبيئية بحق حظائر بيع الاضاحي مخالفة في العاصمة، فيما اغلقت ذات الفرق 250 حظيرة اغنام مخالفة واقيمت في أماكن غير تلك التي خصصتها الأمانة لبيع الأضاحي.
وكانت الأمانة خصصت 12 منطقة لبيع الأضاحي خلال عيد الأضحى المبارك، بدأت العمل رسميا السبت الماضي، حيث تم تعميم اسماء ومواقع المناطق، مشددة على انها ستمنع اقامة أية حظيرة أو مكان لبيع الأضاحي خارج تلك المناطق، حفاظا على الصحة العامة وبيئة المناطق المختلفة.
وخصصت أمانة عمان نحو 50 طبيبا بيطريا تعاقدت معهم للانتشار في المواقع المرخصة لبيع الأضاحي، وذلك للعمل على فحص الأضاحي والتأكد من سلامتها صحيا قبل بيعها للمواطنين.
ورغم الاشتراطات والإجراءات الصحية والبيئية التي فرضتها أمانة عمان الكبرى على أصحاب الحظائر وأسواق البيع للأضاحي إلا أن شكاوى عديدة وردت من مواطنين من تواجد حظائر واماكن خاصة ببيع الأضاحي قريبة من المناطق السكنية وتسببها بروائح ومكاره صحية لقاطني هذه المناطق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :