-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-08-2018 10:03 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

مصرع كورية أثناء أداء طقوس لجذب الحظ

الهاشمية نيوز - اختنقت إحدى مواطنات مدينة كومي في كوريا الجنوبية في تابوت أثناء أداء طقوس لجذب حسن الحظ.

وقررت ثلاث نساء جذب الحظ السعيد والتخلص من الأرواح الشريرة من خلال طقوس سمتها الشرطة بـ"الدين الزائف"، حيث اخترن قضاء ليلة في التوابيت الخشبية، "بحسب ما نقله "ذي تليغراف".

وصعدت الكوريات إلى التوابيت في المساء، لكن سرعان ما بدأت إحداهن بالشكوى من نقص الأوكسجين، وذلك بعد مرور ساعتين، فأقنعها أصدقاؤها بأن تتحمل لاستكمال الطقوس.

وقامت إحدى النساء، في الصباح، للتحقق من سلامة الباقي، فرفعت الأغطية من كل توابيت، ووجدت واحدة من أصدقائها نائمة، والأخرى ميتة.

وعمر الكورية التي لقيت حتفها، أربعون عاما.

وقالت الشرطة إنه سيتم إجراء تشريح للجثة، لكن النتائج لم يتم نشرها بعد، وأشار مسؤول إن الحر الشديد يمكن أن تسبب في موت ضحية الطقوس، فدرجات الحرارة تصل خلال النهار إلى 40 درجة مئوية وفي الليل أكثر برودة ببضع درجات فقط أكثر برودة ببضع درجات فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :