-

رياضة

تاريخ النشر - 07-08-2018 10:55 AM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

منتخبات السكواش تشارك في بطولة مصر الدولية

الهاشمية نيوز - يتوجه وفد المنتخب الوطني للسكواش الى مصر يوم غد الاربعاء، للمشاركة في بطولتها الدولية، التي تقام في مدينة القاهرة خلال الفترة من 9-16 آب (أغسطس) الحالي، وتأتي المشاركة بعدد من اللاعبين الواعدين في الفئات العمرية، من أجل إعداد منتخب قوي قادر على المنافسة بقوة خلال الأعوام المقبلة.
ويرأس الوفد المدير الفني للمنتخبات الوطنية وائل طبلت، ويضم المدرب المصري أحمد ابراهيم، والإدارية رانيا النتشة، إلى جانب 12 لاعبا ولاعبة هم: كرم بطاينة، أحمد هديب، براء ختاتنة، عبدالرحمن السراج، أحمد بكداش "فئة تحت 15 عاما"، محمد البطاينة "فئة تحت 13 عاما"، اسامة بطاينة، علي السراج، عوني الجراح، يحيى السراج، بديع الصالح، واللاعبة زينة ختاتنة "فئة تحت 11 عاما".
وكان عدد من لاعبي السكواش قد شارك الأسبوع الماضي في بطولة هونغ كونغ الدولية، في فئتي تحت 17، 15 عاما، من دون تحقيق نتائج تذكر.
سراج يستعد لفرنسا وإسبانيا
يواصل نجم السكواش محمد السراج استعداده المكثف للمشاركة في 3 بطولات من بطولات اللاعبين المحترفين، وهي: بطولة فالنسيا الدولية وتقام خلال النصف الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وبطولتي فرنسا وتقام الأولى منهما خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، والثانية في النصف الثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وذكر اللاعب محمد سراج انه تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به خلال الاعتداء عليه في العاصمة التشيكية براغ قبل نحو 3 أشهر، والتي أدت إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة شهر، الأمر الذي أدى إلى تراجع تصنيفه العالمي من 82 إلى 120 حاليا، وأوضح سراج انه سيواصل المشاركة في كافة البطولات الدولية المقبلة من أجل استعادة مكانته الدولية بالتصنيف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :