-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-08-2018 10:47 AM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

70 عملية تجميل لاستعادة وجهها المحروق

الهاشمية نيوز - أثناء عملها كمتطوعة في مدرسة بزنجبار، تعرضت امرأة بريطانية لهجوم بالأسيد أحرق أجزاء كبيرة من جسدها وهي لا تزال في ريعان شبابها.

تعرضت البريطانية كاتي جي (18 عاماً) من مدينة لندن، لهجوم استخدم فيه المهاجمون الأسيد من بطارية سيارة، ما أدى إلى تشويه الجزء الأيمن من وجهها واحتراق أجزاء كبيرة من جسدها بشكل كبير.

وبعد خمس سنوات من العلاج، أجرت خلالها 70 عملية تجميل، نجحت الشابة الشجاعة في استعادة ملامحها السابقة.

وقد أشادت كاتي التي تخرجت من جامعة نوتغهام في العام الماضي، بالعناية الصحية الفائقة التي تلقتها من الحكومة بعد أن تعرضت لهذا الحادث البشع.

يذكر أن المهاجمين الذين لم تعرف دوافعهم لارتكاب الجريمة، تمكنوا من النجاة بفعلتهم دون أن تتمكن الشرطة من الإمساك بهم حتى الآن، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :