-

رياضة

تاريخ النشر - 03-08-2018 10:42 AM     عدد المشاهدات 403    | عدد التعليقات 0

اتحاد اليد يستعد لإطلاق بطولاته المحلية

الهاشمية نيوز - يستعد اتحاد كرة اليد لإطلاق بطولاته المحلية للعام الحالي 2018، والتي تشتمل على اقامة البطولات الخاصة بفرق الكبار، وهي: دوري أندية الدرجة الأولى، دوري أندية الدرجة الثانية، بطولة كأس الأردن، دوري أندية السيدات، ومباراة السوبر، والبطولات الخاصة بفرق الفئات العمرية "الشباب والشابات والناشئون والناشئات والأشبال"، حيث ينتظر أن يعلن الاتحاد عن مواعيد البطولات وجداول البطولات في الأيام القليلة المقبلة، بعد أن فرغت لجنة المسابقات من الجداول الرسمية باستثناء بطولة كأس الأردن التي تحتاج إلى سحب القرعة بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية، والاتفاق مع الأندية على تحديد مواعيد المسابقات إثر الاجتماع المشترك الذي عقد الأسبوع الماضي.
ويعمل الاتحاد حاليا على إعداد التعليمات الرسمية للبطولات، والتي تتوافق مع اللائحة الداخلية، التي ستشهد إجراء بعض التعديلات عليها، والتي افرزتها نقاشات أعضاء الهيئة العامة في الاجتماع الأخير، والتي تنصب جميعها لخدمة اللعبة بالدرجة الأولى وتلافي بعض السلبيات التي رافقت البطولات الماضية.
وقال رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي إن الاتحاد يسعى إلى اقامة البطولات المحلية كافة بالصورة والمستوى الذي يتمناه الجميع، مشيدا بذات الوقت بالتعاون الكبير الذي تبديه الأندية مع الاتحاد في اخراج المنافسات بأبهى صورة كما حصل في البطولات الماضية التي حققت نجاحات على كافة الصعد سواء البطولات المخصصة لفرق الكبار، أو البطولات المخصصة لفرق الفئات العمرية، والتي يركز عليها الاتحاد في الوقت الحالي كثيرا كونها تعتبر الأساس في تطوير اللعبة.
وأكد د. المنسي جاهزية الاتحاد من خلال لجانه العاملة كافة استقبال الموسم الجديد بعد أن أنهى الاتحاد المرحلة الخاصة بتسجيل وقيد اللاعبين كافة ولمختلف الفئات العمرية، والتي تم تسجيلها في المواعيد المحددة حسب التعليمات واللوائح التي يتعامل معها الاتحاد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :