-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-08-2018 09:22 AM     عدد المشاهدات 405    | عدد التعليقات 0

الأمير حمزة يؤكد دور الشباب بتجاوز تحديات الوطن

الهاشمية نيوز - أكد سمو الأمير حمزة بن الحسين؛ أهمية دور الشباب الأردني في تجاوز التحديات التي تواجه الوطن، مشددا على أن الأردن بهمة الشباب وعزيمتهم، قادر على تذليل المصاعب كما فعل من قبلهم الآباء والأجداد الذين مضوا في بناء الأردن رغم كل التحديات.
جاء ذلك خلال رعاية سمو الأمير لاحتفال مدارس اليوبيل أمس؛ بتخريج فوجها الـ22، في وقت تحتفل فيه أيضا؛ بذكرى تأسيسها الـ25.
وأشار سموه إلى أن الشباب الطموح والمتفائل هم المستقبل وعليهم مسؤولية بناء هذا الوطن.
وقالت مديرة معهد اليوبيل سهى جوعانة، إنه في مثل هذا اليوم، وقبل 25 عامًا جاءت اليوبيل لتحمل في طياتها رسالة سامية ورؤية ملكية وحلم قائد لأبناء شعبه.
وأشارت جوعانة إلى مسيرة الانجاز والتميز والابداع لمدارس اليوبيل، التي خرجت افواج طلبة، خطوا بإنجازاتهم وافكارهم ومبادراتهم، مستقبلا جديدا يتماشى مع متطلبات هذا القرن، ويبشر بالخير والتطور الاقتصادي والتكنولوجي والاجتماعي والعلمي.
وتم في الحفل؛ عرض قصص نجاح لخريجين سابقين أكملوا دراستهم الجامعية ويعملون في مجالات مختلفة، كما اشتمل على تكريم موظفي المدرسة وأداء نشيد اليوبيل وفقرة موسيقية.
وفي ختام الحفل، وزع سموه الشهادات على الخريجين والخريجات.-(بترا- حاكم الخضير)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :