-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-07-2018 09:40 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

المسلماني: (التواصل الاجتماعي) باتت منبرا للإساءة

الهاشمية نيوز - حذر النائب السابق امجد المسلماني من تحول وسائل التواصل الاجتماعي لمنبر للإساءة وتداول الإشاعات.
وقال: "ضجت مؤخرا مواقع التواصل بتداول نشط لقضايا ظهرت فجأة على السطح وهي الآن بعهدة قضائنا العادل وبمتابعة حثيثة من أجهزتنا الأمنية".
واضاف، بتصريح امس، ان الفضاء الافتراضي وفر للجميع مساحة واسعة للحديث حول هذه الأحداث، وان المتابع يجد أن المواطن الأردني اظهر مستوى راقيا ومتطورا بتناولها.
لكنه لفت الى انه رغم ذلك "فقد ظهرت فئة قليلة تعرضت بالإساءة للجميع، فكل مسؤول بنظرهم فاسد حكما، وكل من عمل بأجهزة الدولة هو تحت الشبهات، وهذه الفئة للأسف تردد دون أن تعلم ما تروج له جهات خارجية مشبوهة تهدف للاساءة لهيبة الدولة واظهار الجميع بثياب الفاسدين، وهذا افتراء وتجن لا يمكن القبول به مطلقا".
وقال "الدولة الأردنية والتي سيمر على تأسيسها قريبا مائة عام تجاوزت الكثير من الأحداث الجسام، وخرجت كل مرة أقوى بفضل وعي أبنائها وقيادتها المباركة".
ورأى المسلماني أن الحكومة والإعلام الرسمي "يتحملان جزءا كبيرا من مسؤولية ترك الساحة لمروجي تلك الإشاعات والإساءات لعدم توفير قدر كاف من المعلومات للناس، ما يتطلب رفع سقف الحريات الإعلامية وتوفير مصدر ثابت يزود الإعلام بالمعلومات بشكل سريع ودقيق، وفي مقابل ذلك يجب العمل وبجدية على تغليظ العقوبات على من يسيء للآخرين عبر وسائل التواصل".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :