-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-07-2018 10:38 AM     عدد المشاهدات 464    | عدد التعليقات 0

أصوات الانفجارات الشديدة في الجانب السوري ما زالت تسمع بالمناطق الحدودية

الهاشمية نيوز - ما زال سكان المناطق الحدودية الشمالية في محافظة المفرق يسمعون أصوات انفجارات عنيفة مصدرها الجانب السوري، متسببة في حالة من الهلع بيت السكان، خصوصا وأن الاهتزازات عنيفة جدا، تتسبب في اهتزاز نوافد وأبواب منازلهم.
وقال السكان إن الأصوات التي سمعت خلال الأيام الماضية من اعنف الأصوات والاهتزازات منذ بدء الأزمة السورية.
وتتوارد الأنباء أن القوات الحكومية السورية بدعم من القوات الحليفة تواصل عمليات قصفها العنيف لمناطق حوض اليرموك الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش الإرهابي، في محاولة منهم لإخضاع تلك البلدات لسيطرتها.
ويقول سليمان الحمدان من سكان منطقة سما السرحان إن الاشتباكات داخل الأراضي السورية زادت وتيرتها خلال اليومين الماضيين، مما تسبب في اهتزاز منازلهم بشكل كبير ومستمر، بعد أن كانت قد اختفت بشكل كامل قبل أكثر من أسبوعين، عندما وقّعت فصائل المعارضة المسلحة اتفاق مصالحة.
وأضاف السرحان أن القصف بالقرب من المناطق الحدودية أصبح أكثر قوة، مبينا أن المناطق الحدودية التي يسكنونها من أكثر المناطق التي تعرضت للخطر طيلة فترة الحرب في سورية.
فيما يقول رئيس بلدية السرحان الأسبق علي السرحان إن عمليات القتال داخل الاراضي السورية مستمرة منذ اكثر من خمسة ايام، في حين ازدادت وتيرتها خلال ليل أول من أمس.
يشار إلى أن المنطقة الحدودية مع سورية، والتي تمتدّ لأكثر من 375 كيلو مترا تشهد حالة استنفار عسكري وأمني من جانب السلطات في المملكة، منذ تدهور الأوضاع في سورية في العام 2011.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :