-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 29-07-2018 09:22 PM     عدد المشاهدات 410    | عدد التعليقات 0

مدير مستشفى البشير يوضح حقيقة الصور المنشورة عبر مواقع التواصل

الهاشمية نيوز - أكد مدير عام مستشفى البشير الدكتور عمار الشرفا أن الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام حول وجود أثاث تالف داخل أحد أقسام المستشفى ، تعود لأثاث تالف داخل مستودع مخصص لهذه الغاية .
وأضاف الشرفا أن هذه الصور موجودة داخل احدى الغرف المستخدمة كمستودع للأثاث التالف .
وبيّن أنه تمت مخاطبة الجهات المعنية لتشكيل اللجان المختصة لإتلاف هذا الاثاث حسب الأصول ، مشيرا الى أنه حتى ذلك الوقت يبقى هذا الاثاث مخزنا في المستودع بانتظار إما الإتلاف أو البيع وفقا لقرار اللجنة. 
وبيّن الشرفا أن قسم الطوارئ بالمستشفى يستقبل ما يزيد عن نصف مليون مراجع سنويا ، و أن إدارة المستشفى تقوم وبشكل يومي بمتابعة الأقسام حرصا منها على تقديم أفضل خدمة للمراجعين.
وكانت مواقع التواصل و بعض وسائل الاعلام تداولت صورا قيل أنها داخل أحد أقسام المستشفى.

وكانت النائب فضية الديات من طلبت وزير الصحة ايلاء قسم الصدرية في مستشفى البشير العناية والاهتمام لما وصل اليه من وضع مؤسف.

وكتبت النائب الديات على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تفاجأت من وضع قسم الصدرية الذي لا يصلح على الاطلاق لمرضى يعانون من الالم. 
وارفقت الديات صورا مع المنشور، قالت انها تعبر عن حجم الاهمال والاستهتار بحياة المواطن حيث الحشرات وحمامات غير صالحة وعدم توفر المياه، اضافة الى غرف مهترئة واباريز كهرباء مكشوفة ومياه مجاري بين ازقة المستشفى وعلى الطرقات الداخلية بالاضافة الى عدم الاهتمام بالمرضى من قبل الكوادر الطبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :