-

رياضة

تاريخ النشر - 25-07-2018 11:19 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

قمة الوحدات والفيصلي في الجولة 5 من دوري المحترفين

الهاشمية نيوز - تشهد الجولة الخامسة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم للموسم 2018-2019، القمة التقليدية فريقي الوحدات والفيصلي.
وبموجب قرعة الدوري التي سحبت يوم أمس في منطقة البحر الميت، في ختام الخلوة التي أقامها اتحاد كرة القدم اعتبارا من يوم الاحد الماضي، فإن الوحدات "حامل اللقب" سيبدأ مشواره بلقاء مضيفه السلط "الوافد الجديد على المحترفين"، فيما سيلتقي الجزيرة "الوصيف" مع نظيره الأهلي، كما يلتقي الفيصلي مع مضيفه العقبة، فيما يبدأ الصريح "العائد الى المحترفين" مشواره بلقاء الرمثا، ويلتقي ذات راس مع شباب الأردن والبقعة مع الحسين في الجولة الأولى.
وتشهد الجولة الثالثة قمة تجمع بين الرمثا وضيفه الفيصلي، في حين تشهد الجولة الحادية عشرة قمتين ناريتين، تجمع الأولى بين الوحدات وضيفه الرمثا، فيما تجمع الثانية بين الفيصلي والجزيرة.
وينتظر أن يصدر اتحاد الكرة في غضون الأيام القليلة المقبلة الجدول الكامل لمرحلتي الذهاب والاياب من الدوري، في ضوء توصيات مدربي بعض الاندية الممتازة بتأجيل انطلاق الدوري حتى شهر أيلول (سبتمبر) المقبل بدلا من 23 آب (اغسطس) المقبل، الذي يصادف ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى معرفة القرار القطعي بشأن جاهزية ملعب السلط لاحتضان مباريات فريق السلط عليه "باستثناء المباريات الجماهيرية".
وكانت القرعة قد سحبت بحضور ممثلي اتحاد الكرة وأندية المحترفين والإعلام، من قبل سفير القرعة النجم السابق محمود شلباية ومدير دائرة المسابقات عوض شعيبات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :