-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-07-2018 10:44 AM     عدد المشاهدات 458    | عدد التعليقات 0

البترا تستقبل مبادرة مجد لتشجيع سياحة ذوي الإعاقة

الهاشمية نيوز - استقبلت سلطة إقليم البترا أكثر من 25 شخصا من ذوي الإعاقة يوم أول من أمس، لتكون أول رحلة سياحية لهذه الفئة من المجتمع منظمة من قبل "مبادرة مجد" والتي تنظم رحلات سياحية لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال رئيس سلطة إقليم البترا المهندس فلاح العموش إن مدينة البترا دائماً مستعدة لاستقبال الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث توفر السلطة كافة الخدمات التي تتناسب مع ظروفهم واحتياجاتهم.

وأكد العموش أن السلطة تبذل جهودا كبيرة في سبيل تعزيز ودعم المبادرات الإنسانية وخدمة الفئات المحرومة من خلال تقديم الخدمات السياحية اللازمة لزيارة مدينة البترا الأثرية والاستمتاع بمعالمها الخلابة.

من جهته، أكد عبد الرحمن سلامة أن فكرة المبادره أتت تماشياً مع القوانين المذكورة في الاتفاقية الدولية لذوي الإعاقة، وهي دمج ذوي الإعاقة سياحيا، وايماناً بأن السياحة حق للجميع انطلقت مبادرة مجد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :