-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-07-2018 09:30 AM     عدد المشاهدات 496    | عدد التعليقات 0

عويس: سنتخذ إجراءات عاجلة لمعالجة نقص المياه في الشمال

الهاشمية نيوز - أوعز وزير المياه والري المهندس منير عويس خلال اجتماعه مع المعنيين في شركة مياه اليرموك باتخاذ الإجراءات العاجلة والسريعة لمعالجة أي نقص بالمياه في الشمال وخاصة مناطق جرش وعجلون وإيجاد الحلول اللازمة لتزويد هذه المناطق مرة واحدة كل أسبوعين بدلا من مرة واحدة كل 3 أسابيع.
وأكد في بيان صحفي أمس أنه بالرغم من الارتفاع الكبير على درجات الحرارة وازدياد الطلب مع انتصاف فصل الصيف التي تسجل المملكة فيها أعلى درجات الطلب على المياه إلا أن الواقع المائي بجميع مناطق المملكة معقول ومقبول.
ودعا للإسراع باستكمال وتجهيز وتشغيل الآبار الـ 3 الجديدة في الشمال لتحسين التزويد للمناطق الشمالية، مؤكدا أن التزويد المائي في جرش سيشهد تحسنا ملحوظا بعد تشغيل وحدات الفلترة الجديدة في محطة مشتل فيصل. - (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :