-

فن

تاريخ النشر - 10-07-2018 12:12 PM     عدد المشاهدات 429    | عدد التعليقات 0

ديما تعود للأضواء بدور شرطية!

الهاشمية نيوز - قالت صحيفة Milliyet التركية، إن الممثلة ألتشين سانجو، الشهيرة باسم «ديما» في العالم العربي، ستبدأ تصوير مسلسلها الجديد.

وفي المسلسل، ستظهر سانجو التي ابتعدت لفترة عن التمثيل، بدور شرطية.

المسلسل الذي يحمل اسم «Can Kırıkları»، يحكي قصة شرطيتين، حياتهما صعبة جداً.

واشتهرت بدور «ديما» في مسلسل «حب للايجار» في العالم العربي.

وكانت الصحافة التركية أثنت سابقاً على جرأة الممثلة التركية ألتشين سانجو بطلة «حب للإيجار» لرفضها الأعمال التلفزيونية التقليدية، وقبولها بطولة مسلسل الرعب «الموتى» وهو مسلسل تركي عن مصاصي الدماء الجديد من نوعه على الدراما التركية والجمهور التركي.

واعتبرت الصحافة موافقة ألتشين على بطولة «الموتى» تحدياً لنفسها ولقدراتها كممثلة شاملة بعد نجاحها باللون التراجيدي في مسلسل «ليث ونورا» مع كيفانش تاتليتوغ، ونجاحها باللون الرومانسي الكوميدي في مسلسل «حب للإيجار» وفيلم «زمن السعادة» مع باريش أردوتش.

وولدت الممثلة التركية ألتشين سانجو في العام 1985 بمدينة إزمير.

درست في قسم الأوبرا في الجامعة، وبعد تخرجها بدأت التمثيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :