-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-07-2018 09:56 AM     عدد المشاهدات 387    | عدد التعليقات 0

(حماية الأسرة) تؤمن مسكنا لأسرة نشرت نداء استغاثة عبر مواقع التواصل

الهاشمية نيوز - قال مصدر أمني إن العاملين في إدارة حماية الأسرة رصدوا نداء استغاثة نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتأمين مسكن لعائلة في منطقة الكريمة، يعاني رب أسرتها من مرض مزمن ولديه أربعة أطفال وزوجته متوفية ولا يوجد لديهم مأوى.

وأضاف المصدر أن فريقا مشتركا من وزارة التنمية الاجتماعية وإدارة حماية الاسرة تحركوا لعمل دراسة اجتماعية للأسرة وتقديم المساعدة اللازمة لهم.

وتابع أنه من من خلال الدراسة بوشر العمل لتأمين مسكن للعائلة عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية وسيتم إسكانهم به اليوم، كما تبين أن العائلة تتقاضى راتب شهري من الوزارة، وكانت الوزارة قد أمنت العائلة في وقت سابق بقطعة أرض إلا أنه للظروف التي تمر بها العائلة قاموا ببيعها، وسيتم متابعة حالة الاسرة اجتماعيا من قبل وزارة التنمية وقسم ادارة حماية الاسرة / غرب اربد وعمل زيارات دورية لهم للوقوف على حالاتهم الاجتماعية بصورة مستمرة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :