-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-07-2018 04:20 PM     عدد المشاهدات 220    | عدد التعليقات 0

كهرباء اربد توضح أسباب فصل التيار عن مناطق بشارع الجامعة

الهاشمية نيوز - أوضحت شركة كهرباء محافظة اربد أسباب فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق المحاذية لجامعة اليرموك.
وبحسب الناطق الإعلامي لشركة كهرباء محافظة اربد هشام حجازي، فان الانقطاع جاء نتيجة لإعادة تأهيل شبكات الشركة وتحسين جودة خدماتها.

وأشار إلى ان الشركة بدأت فصل التيار الكهربائي اعتبارا من منتصف ليل امس وحتى السادسة صباحا، وان عملية الفصل مبرمجة وستستمر يوميا حتى صباح الثلاثاء على ابعد تقدير.
وبين أن الفصل يمتد من اشارة الاسكان مرورا بشارع الجامعة حتى اشارة النسيم، وينتهي باتجاه الشرق وصولا للإشارة الضوئية امام مدينة الحسن للشباب.
وقال ان اعمال اعادة التأهيل تشمل استبدال الاسلاك المعزولة بأخرى مجدولة ما يحسن اداء الشبكة عموما، ويقلل من الانقطاعات الكهربائية، موضحا ان الفصل كان يفترض ان يستمر تسعة ايام الا ان زيادة عدد ورشات العمل سيقلص المدة الى ابعد الحدود.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :