-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-07-2018 10:56 AM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

زليخة تهاجم الوزير الفرحان بعد وفاته

الهاشمية نيوز - هاجمت الكاتبة الأردنية زليخة أبو ريشة، الوزير الأسبق الدكتور اسحق الفرحان، بعد وفاته.ورغم تقديمها "التعازي القلبية" لأسرة الفرحان، شنت أبو ريشة هجوما قاسيا على وزير التربية والتعليم الأسبق، بعد ساعات من وفاته.
وكتبت أبو ريشة عبر صفحتها على "فيس بوك"، "بمناسبة وفاته:احتراما للعشرة ولكسرة الخبز ورشة الملح التي تقاسمناها ذات يوم، أقدم تعازي القلبية لاسرة الراحل".

وأضافت "د. اسحق الفرحان هو أهم قائد اخواني تولى مهمة أخونة المجتمع الأردني الذي لم يشهد في أي من تاريخه مرحلة عجز وموات كما شهدها بعد الأسلمة. لقد تحول المجتمع من صاعد نحو النهوض ومتفتح باتجاه الحريات إلى مجتمع متعصب متزمت يجتر الخطاب الديني، بل ويلبس السلوك السياسي والثقافي والعلمي لبوس الدين. تولى مديرية المناهج وبدأ معركته في طرد التنوير والتفكير الحر، ثم تولى وزارة التربية وصنع منها معملا لتفقيس الكسل العقلي والبلادة الأخلاقية والانتهازية والشكلانية والاتكالية التي نرى خلاصاتها في المؤسسة والشارع والبيت".

وتابعت "كان الدكتور فرحان يؤمن بالتقية أي بالتظاهر بما لا يؤمن به لإنجاح مشروعه الإخواني، وهذا منحه وجماعته حيزا لإخفاء النوايا الحقيقية للإخوان وهي القفز على السلطة. وكان أقوى شخصية من الإخوان في جيله وفترته، وحصل على فرص ذهبية لتحقيق أحلام لهم ونفوذ. وللحديث بقية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :