-

رياضة

تاريخ النشر - 05-07-2018 10:40 AM     عدد المشاهدات 485    | عدد التعليقات 0

الأميرة إيمان ترعى بطولة الأندية العربية للمواي تاي

الهاشمية نيوز - ترعى سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، بطولة الأندية العربية الثالثة للمواي تاي، التي يستضيفها مركز الحزام الأسود الرياضي بالتعاون مع اتحاد المواي تاي، وبدعم من مؤسسات المجتمع المحلي، وفي مقدمتها بلدية الرصيفة وتحتضن منافساتها قاعة الشهيد راشد الزيود (الأرينا سابقا) بالمدينة الرياضية، خلال الفترة 12-15 الحالي بمشاركة 16 فريقا من 8 دول عربية هي فلسطين (3 فرق)، العراق (فريقان)، ليبيا (فريق واحد)، مصر (فريق واحد)، الجزائر (4 فرق)، الكويت (فريق واحد)، لبنان (6 فرق)، بالإضافة إلى الأردن (16 فريقا).
وكان اتحاد المواي تاي الذي يترأسه أ د.مضفي العميان، كان قد شكل لجنة منظمة للبطولة برئاسة جهاد قطيشات رئيس الاتحاد العسكري الرياضي، وبعضوية العديد من الإداريين والمدربين أصحاب الخبرات الطويلة في اللعبة.
وبحسب عضو اتحاد المواي تاي خالد زقزوق، مدير عام البطولة العربية للمواي تاي، فإن البطولة سيشرف عليها الاتحادين العربي والأردني للمواي تاي، وستشهد مشاركة الفئات التالية: زهور وبراعم (10-11 عاما)، ناشئين (12-13)، ناشئين (14-15)، (شباب 17-18) وبحسب الأوزان المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة.
جاء ذلك، خلال اجتماع زقزوق باللجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي، في مقر اتحاد المواي تاي، حيث أكد أن الوفود المشاركة ستبدأ بالوصول يومي 9، 10 الحالي، على أن تكون عملية الوزن الرسمية والنهائية والفحص الطبي، يليهما المؤتمر الفني وعملية القرعة يوم 10 الحالي، والذي يشهد أيضا اجتماع اللجنة الفنية للبطولة.
وبين زقزوق أن يوم 11 الحالي، سيكون يوم الافتتاح الرسمي حيث أشار إلى ان اتحاد اللعبة يواصل استعداداته التي بدأها منذ فترة ليست بالقصيرة لإستضافته البطولة للمرة الثالثة على التوالي، حيث يسعى اتحاد المواي تاي، بأن يكون افتتاح البطولة مميزا، ويبحث عن تنظيم مثالي للتأكيد على قدراته لتنظيم الفعاليات الكبرى.
وأشار زقزوق إلى أن البطولة ستختتم بحفل عشاء، والحفل الختامي لجميع الفرق المشاركة والضيوف والشخصيات، وتبادل الدروع والهدايا وتتويج الأندية متصدرة الترتيب العام للبطولة يوم 15 الحالي، على أن تغادر جميع الفريق باليوم الذي يليه.
وأكد زقزوق أن رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي اللبناني سامي القبلاوي، سيكون حاضرا لمتابعة منافسات البطولة، وسيجري على هامشها اجتماع للاتحاد العربي في فندق الفنار، يحدد موعده لاحقا.
وختم خالد زقزوق الجلسة مع اللجنة الإعلامية، بالإشادة بدور الأعلام الرياضي الأردني، في مواكبة الأحداث الرياضية التي تستضيفها المملكة، مؤكدا على سعي اتحاد اللعبة توفير احتياجات الإعلاميين لمتابعة البطولة.
لجنة إعلامية
وكان اتحاد الإعلام الرياضي شكل لجنة إعلامية لمواكبة البطولة برئاسة الزميل بسام المجالي (التلفزيون الأردني)، وعضوية الزملاء، محمد الجالودي (الدستور)، بلال الغلاليني (الغد)، يعقوب الحوساني (السبيل)، رندة البياري (صحيفة الملاعب)، ومندوب من صحيفة الرأي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :