-

فن

تاريخ النشر - 01-07-2018 10:10 AM     عدد المشاهدات 428    | عدد التعليقات 0

أيمن زيدان فوق أنقاض منزله: اعتقدت أنه ملاذي

الهاشمية نيوز - أثارت الصور، التي شاركها الممثل السوري الشهير، أيمن زيدان، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صدمة وحزن العديد من جمهوره.

وشارك زيدان، عدة صور لمنزله في سوريا، الذي تعرض للقصف جراء الحرب، والذي أشار إلى أنه أسسه بنفسه لكي يكون ملاذا له، من أجل الحصول على الراحة، بعد عناء مشوار طويل في الفن.

وعلق الممثل السوري، بطل المسلسل الكوميدي في التسعينيات من القرن الماضي "يوميات جميل وهناء"، عن منزله مع الصور: "لا أدري لماذا خطر لي أن أتفقده… بيتي قبل وبعد. بعد رحلة عمر مضنية، كنت أعتقد أنه سيكون ملاذي لما تبقى من العمر، حياة جديرة بالسخرية".

كما علق أيمن زيدان على إحدى الصور، والتي يظهر فيها عدد من شرائط الفيديو المحطمة، ليقول: "بعض من أرشيف سنوات الجهد الغابرة".

وتوالت التعليقات المتضامنة مع أيمن زيدان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لصورة منزله المنهار بسبب الحرب في سوريا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :