-

كتابنا

تاريخ النشر - 16-06-2018 10:15 PM     عدد المشاهدات 917    | عدد التعليقات 0

عمر الرزاز النهج والتطبيق المتوازن

الهاشمية نيوز -
عمر الرزاز النهج والتطبيق المتوازن

* د.خالدابوربيع
من خلال متابعتي للمسيرة العملية للدكتور عمر الرزاز منذ أن استلم مؤسسة الضمان الاجتماعي ثم صندوق الملك عبدالله وإدارة البنك الاهلي حيث امتازت إدارته باستخدام المنهج المتوازن القائم على تقييم الأداء والتطوير المنطقي للوصول إلى تحقيق الأهداف المرسومة ضمن خطة مدروسة محكمة.
وأخيراً خلال إدارته لوزارة التربية والتعليم وفي الأيام الأولى شكك البعض في إمكانية إدارتة لوزارة مترامية الأطراف وتعتبر من أصعب الوزارات التي تدير العملية التربية بالتوازي مع العملية التعليمية وذلك نظرا لخبراته السابقة في الإدارة والاقتصاد وليس لديه خبرات في مجال التعليم.
ولكن استطاع بتطبيق منهج متوازن إدارة من خلاله بحنكة العملية التربوية واستطاع خلال فترة قياسية ابهار المراقبين نتيجة النجاحات التي تحققت والنقلة النوعية التي احدثها في العملية التربوية وقد أصبح يشهد له القاصي والداني بنجاحه.
واليوم وقد استلم رئاسة الوزراء وبدأت الهجمات المتتالية عليه وعلى الفريق الوزاري وأخذت المعلومات تتناقل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والبعض منها مكتوبة والبعض الآخر مرئية وقد صلني العديد منها ولا نعرف مدى صحتها وربما قد حاول البعض من خلال ذلك اجهاض مشروع الحكومة الوليدة ولم يحاولوا الانتظار لعدة أشهر لنرى ونتابع ثم نقيم قبل الحكم المسبق الذي تم فرضه علينا من خلال بعض الاشخاص مسبقا.
* د.خالد ابوربيع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :