-

كتابنا

تاريخ النشر - 14-06-2018 12:23 AM     عدد المشاهدات 1892    | عدد التعليقات 0

بماذا تحدث هذا السياسي عن المهندس جمال الصرايرة

الهاشمية -



معالي الاخ والصديق جمال الصرايره

شهادة حق اشهد بها يوم موقف الله العظيم .
هذا الرجل الذي عرفته عن قرب منذ سنين طوال عرفت فيه الشرف والعفة والنزاهة، عرفت فيه الطهر والنبل والاخلاص والادب، عرفت فيه التقوة والورع والامانه .
عجبا يا للعجب؟! اكتب كلمات هي من عجز قلمي الذي لم يعط البيان ولساني الذي طالما خانني مرارا عندما انبرى للرد على خصوم لم اعتاد عليهم الا الظلم والظلال واطلاك الكلام على عواهله دون برهان ولا دليل ذلك لان النميمه وغلو الصدور في مبعث كلامهم وسوء الظن ديدنهم وحال مقالهم مقصدهم حب الظهور والحصول على موطئ قدم شخصي عند عبيد الله واراذل القوم وسفلتهم .

اقول لكل من يسعى الى النيل من معالي جمال الصرايره ومن طهر الناس واماناتهم مهلا فكل لسان سيحاسب على قولة في حق ابرياء احرار اشراف شهد لهم كل من عرفهم وتعامل معهم وشهد لهم نزاهتهم وطيب افعالهم وكرامه حسبهم وغيرتهم على الوطن والمواطن في كل مواقع العمل وعرصات الحياة الاجتماعيه وفي كل درب من دروب الخير والصلاح والشواهد واضحه للعيان لا ينكرها الا جاحد وحاقد اعمى الله بصيرته قبل بصره .

...إنها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ..كفانا حقدا وغلا وبهتان واكل لحوم الغيارى والمخلصين والشرفاء من ابناء الوطن الذين لم نعرف وتعرف عنهم الناس الا الخيريّة والايثار وتقديم المصلحه العامه على الخاصه مثل امثال هؤلاء الرجال لهم حق الوفاء والعرفان نعم امثال جمال الصرايره ترفع لهم القبعات احتراما واجلالا وعرفانا بوطنيتهم وامانتهم.

...ايها الناعقون في كل واد وفج عميق ارحموا انفسكم من البغي والفساد والافساد لانكم عجزه تعرفون قدر انفسكم ولا تعرفون المخلصين لانكم براءا من الانصاف والاخلاص والوفاء لمن قدّم للوطن الكثير وسعى باخلاصه وعمله الدؤوب لرفعة المواطن وكرامته وذلك لانه تربى على الوفاء وما مدّ يده لحرام ولا ساعد عليه افعاله تثبت حسن ولائه وطيب منبته وعزة نفسه وعصاميته..
اخيرا اقول.....الى البغاث والمستنسرين وقد غالوا في القدح والذم .....ترى الرجل النحيف فتزدربه....وفي اثوابه أسد هصور ..
.ويعجبك الطرير بكل فج فيخلف ضنك الرجل الطرير .....ضعاف الاسد اكثرها زئيرا واصرمها التي لا تزير ...سر يا ابا محمد وعين الله ترعاك خدمة للوطن وقيادته ولنترك لهم التأويل والنعق والتخريص.

عجزهم يكفيهم ودمتم للوطن وقيادته عزا ومجد..

عوني الرجوب.
امين عام حزب الانصار الاردني.عمان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :