-

رياضة

تاريخ النشر - 12-06-2018 10:40 AM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

صلاح يتدرب للمرة الأولى منذ تدخل راموس

الهاشمية نيوز - خاض محمد صلاح أول حصة تدريبية مع منتخب مصر يوم الاثنين في غروزني منذ تعرضه لإصابة بالكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أجرى تدريبات بمفرده استعدادا لمواجهة أوروغواي الأولى في كأس العالم لكرة القدم في روسيا يوم الجمعة المقبل.

ونشر الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته على فيسبوك فيديو لهداف ليفربول وأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز وهو يتدرب على تحريك الذراعين والكتفين في ملعب أخمات أرينا تحت إشراف الجهاز الطبي. وتدرب منتخب مصر في نفس الاستاد وسط أجواء ممطرة لليوم الثاني على التوالي بعد وصوله لروسيا لخوض النهائيات بعد غياب 28 عاما.

ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة أوروغواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده 26 وقال للصحافيين يوم الأحد في الشيشان "أستعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة". وأصيب صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في الكتف خلال خسارة ليفربول 3-1 أمام ريال مدريد الشهر الماضي بعد التحام مع المدافع سيرخيو راموس وغادر الملعب وهو يبكي. وأقر بأنه كان يخشى الغياب عن كأس العالم لكن تحسنت حالته رغم استمرار الشكوك حول لحاقه بالمباراة الأولى بكأس العالم.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة والسعودية وأوروغواي بالمجموعة الأولى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :