-

رياضة

تاريخ النشر - 10-06-2018 01:10 PM     عدد المشاهدات 430    | عدد التعليقات 0

هدف أسباس المتأخر ينهي الصمود التونسي أمام الإسبان

الهاشمية نيوز - انتزع المنتخب الإسباني فوزا صعبا من نظيره التونسي 1 - صفر خلال المباراة الودية التي جمعتهما يوم السبت في إطار استعداداتهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق يوم الخميس في روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

ويدين المنتخب الإسباني بالفضل في هذا الفوز للاعبه إياغو أسباس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، بعدما أكمل محاولة زميله دييغو كوستا أمام مرمى أيمن المثلوثي.


صانع الألعاب الإسباني يحاول الحصول على الكرة
ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة مع منتخبات إنجلترا وبلجيكا، حيث يستهل مبارياته يوم 18 يونيو الجاري أمام المنتخب الإنجليزي.

فيما يلعب المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية أمام منتخبات البرتغال وإيران والمغرب، ويبدأ مبارياته أمام المنتخب البرتغالي يوم الجمعة المقبل






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :