-

رياضة

تاريخ النشر - 07-06-2018 10:29 AM     عدد المشاهدات 328    | عدد التعليقات 0

مفاوضات بين صلاح وبرشلونة

الهاشمية نيوز - أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن نادي برشلونة بدأ مفاوضات من أجل ضم مهاجم ليفربول ونجم منتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أن محيط اللاعب المصري عرض خدماته على "برسا" الذي قد يجد في نجم منتخب "الفراعنة" بديلا عن مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنتوان غريزمان، الذي بدأت صفقة ضمه المحتملة تتعقد خلال الفترة الأخيرة.

واضافت "آس" أن العديد من الاجتماعات دارت مؤخرا بين أشخاص مقربين من صلاح وأعضاء بالنادي الكاتالوني بهدف بحث مستقبل اللاعب وإمكانية انتقاله لقلعة "كامب نو".

وأبرزت الصحيفة أن صلاح سيكون أفضل بديل عن غريزمان، مذكرة بأن المهاجم المصري فاز بجائزة أفضل لاعب في البريمير ليغ في الموسم المنصرم وكان هداف البطولة الإنجليزية برصيد 32 هدفا.

كما ذكرت "آس" بأن اللاعب قدم موسما رائعا في التشامبيونز ليغ وبلغ نهائي البطولة مع ليفربول أمام ريال مدريد، ولم تمنعه سوى الإصابة التي تعرض لها في الكتف من المنافسة على اللقب.

واضافت الصحيفة أن ليفربول مستعد لبيع صلاح لكنه سيطلب مبلغا يتجاوز الـ100 مليون يورو مقابل نجمه، في حين تردد أيضا خلال الأيام الأخيرة أن النادي الإنجليزي يسعى لضم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، نبيل فقير وحال تأكد انضمام لاعب ليون سيكون هذا بمثابة بديل مضمون للاعب المصري. -(إفي)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :