-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-06-2018 09:32 AM     عدد المشاهدات 374    | عدد التعليقات 0

(الكتاب والسنة) وزعت 5 آلاف طرد غذائي و10 آلاف وجبة إفطار برمضان

الهاشمية نيوز - وزعت جمعية الكتاب والسنة 5 آلاف طرد غذائي شخلال شهر رمضان الحالي ضمن عدة محافظات شملت عائلات معوزة، وفق رئيس الجمعية زايد حماد.

وبين حماد أن الطرود الغذائية تشتمل على المواد التموينية اللازمة لمائدة الحياة اليومية في شهر رمضان ، منوها أن هذه الطرود تم توزيعها من قبل مكاتب الجمعية في المحافظات.

ولفت إلى أنه تم كذلك العمل على تنفيذ مشروع وجبة إفطار صائم شملت 10 آلاف وجبة لفقراء أردنيين في مختلف المناطق، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تأتي بهدف التخفيف على المحتاجين ورعايتهم.

وقال حماد أنه تم شمول 1000 طفل من اللاجئين السوريين بمشروع كفالة اليتيم من خلال كوبون بقيمة 20 دينار يتم إنفاقها بحسب رغبة المستفيد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :