-

رياضة

تاريخ النشر - 04-06-2018 10:51 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

سويسرا تفرض التعادل على إسبانيا

الهاشمية نيوز - فرض المنتخب السويسري التعادل 1 - 1 على مضيفه منتخب إسبانيا في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الأحد، في إطار استعداداتهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي ستنطلق بروسيا منتصف الشهر الجاري.

ورغم أن المنتخب الإسباني كان الطرف الأفضل في المباراة، التي جرت على ملعب "لاسيراميكا" معقل فريق فياريال الإسباني، لكن لاعبوه أهدروا فرصة تحقيق انتصار ضخم، بعدما تباروا في إضاعة الفرص السهلة التي سنحت لهم على مدار شوطي المباراة.

وبادر منتخب إسبانيا بالتسجيل عن طريق لاعبه ألفارو أودريزولا في الدقيقة 29، قبل أن يحرز ريكاردو رودريغيز هدف التعادل لسويسرا في الدقيقة 62.

وكاد المنتخب الإسباني أن يعاود التقدم خلال الوقت المتبقي من المباراة لكن رعونة لاعبيه حالت دون ذلك.

ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات بالمونديال، التي تضم منتخبات المغرب وإيران والبرتغال، في حين يلعب منتخب سويسرا في المجموعة الخامسة برفقة منتخبات البرازيل وكوستاريكا وصربيا.

ويختتم منتخب إسبانيا مبارياته الاستعدادية للمونديال بمواجهة نظيره التونسي وديا يوم السبت القادم، فيما ينهي منتخب سويسرا استعداداته بلقاء اليابان يوم الجمعة المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :