-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-06-2018 09:33 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

استمرار الأجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلاً

الهاشمية نيوز - تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء معتدلة في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وتكون حارة نسبياً في البحر الميت والاغوار والعقبة. في حين تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات الليل تبقى الأجواء أكثر برودة من المُعتاد في عموم المناطق. وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويتوقع أن ترتفع درجات الحرارة نهار غد لتصبح مساوية لمُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام. وتسود أجواء معتدلة بالأخص في المناطق الجبلية مع ظهور السُحب المنخفضة صباحاً. في حين تصبح حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :