-

رياضة

تاريخ النشر - 01-06-2018 10:25 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

رومانيا تهزم تشيلي ودياً

الهاشمية نيوز - حقق منتخب رومانيا لكرة القدم فوزا معنويا 3 - 2 على نظيره التشيلي، في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الخميس بالنمسا.

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة على الرغم من كونها ودية، حيث بادر نيكولاي ستانكيو بالتسجيل لمصلحة رومانيا في الدقيقة 14، قبل أن يضطر منتخب تشيلي للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه نيكولاس كاستيو في الدقيقة 30.

ورغم النقص العددي في صفوف المنتخب التشيلي، أحرز غيليرمو ماربيان ولورينزو رييس هدفين للمنتخب اللاتيني في الدقيقتين 32 و52.

وسرعان ما استعاد المنتخب الروماني اتزانه، ليحرز سيبريان دياك هدف التعادل في الدقيقة 66، فيما تكفل كونستانتين بوديسكو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84.

يذكر أن كلا المنتخبين أخفقا في التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبلين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :