-

حوادث

تاريخ النشر - 31-05-2018 09:41 AM     عدد المشاهدات 350    | عدد التعليقات 0

وفاة عائلة أردنية في السعودية بحادث سير

الهاشمية نيوز - توفي 3 أشخاص (أردني وزوجته وابنهما) مساء الأربعاء، إثر حادث سير مروع وقع قرب مدينة القريات السعودية، وفق رئيس لجنة الحوادث بالجالية الأردنية هيثم خطاب.

وقال خطاب : إن العائلة خلال عودتها من الأراضي السعودية إلى المملكة، تعرضت لحادث انقلاب المركبة قرب مدينة القريات السعودية.

وأضاف أن الجالية الأردنية في السعودية تواصلت مع السفارة الأردنية في الرياض لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين حادث السير المؤسف الذي تعرضت له عائلة أردنية مكونة من ثلاثة أشخاص (زوج وزوجته وابنهما) في مدينة القريات بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وأسفر الحادث عن وفاتهم جميعا.

هذا و تعمل الوزارة من خلال مركز العمليات و بالتنسيق مع سفارتنا في الرياض لنقل الجثامين الى الاْردن بعد إتمام الإجراءات القانونية التي تتطلبها حالات نقل الجثامين.

من جانب آخر تعمل الوزارة على تسهيل سفر عدد من أفراد عائلة المتوفيين إلى السعودية لمرافقة الجثامين عبر الحدود الاردنية.

رحم الله المتوفين وألهم ذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :