-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 07-05-2018 09:34 PM     عدد المشاهدات 3579    | عدد التعليقات 0

Orange الأردن ترعى مهرجان المسرح الحر

الهاشمية نيوز - رعت Orange الأردن مهرجان "ليالي المسرح الحر" الذي انطلقت دورته الثالثة عشر مؤخراً تحت رعاية وزير الثقافة نبيه شقم و بحضور ناصر اللوزي وعدد من الممثلين العرب كضيوف شرفٍ للمهرجان، منهم المصريتان إلهام شاهين وندى بسيوني والكويتي محمد المنصور.

وبحسب الشركة، فقد جاءت رعاية هذا الحفل انطلاقاً من حرص Orange الأردن على المساهمة في دعم وتطوير المشهد الثقافي والفنّي في المملكة، ذلك أنها تسعى لمنح أبناء المجتمع كل ما هو هادف، متجاوزة مفهوم خدمات الاتصالات لتقديم الدعم لكافة المجالات ذات القيمة المضافة للمجتمع، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020”، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم على مختلف شرائحهم.

واكدت حرصها على دعم مختلف الأنشطة الوطنية التي تروّج للمملكة كوجهة ثقافية وسياحية وترفيهية مثالية، تعمل على توفير تجربة متكاملة للسياح وأبناء المجتمع على حد سواء، من خلال العديد من الفعاليات والأمسيات الفنية الراقية التي تهدف إلى التعريف بثقافات وفنون شعوب العالم.

يشار الى ان عروض مهرجان المسرح الحر اقيمت على مسارح المركز الثقافي الملكي ومسرح الشمس ومركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء، حيث قدّم المهرجان عشرة عروض مسرحية من فرنسا، إسبانيا، سويسرا، روسيا، تونس، مصر، فلسطين والأردن.

وفي ختام فعاليات المسرح الحر كرم امين عام وزارة الثقافة هزاع البراري نيابة عن الوزير، و رئيس الهيئة العالمية للمسرح ورئيس بلدية الفجيرة محمد الأفخم Orange الاردن و ذلك لجهدها و مشاركتها الفاعلة طيلة أيام المهرجان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :