-

حوادث

تاريخ النشر - 07-05-2018 08:22 PM     عدد المشاهدات 614    | عدد التعليقات 0

شغب وإطلاق نار في مادبا على خلفية حادثة ضرب الفايز

الهاشمية نيوز - شهدت منطقة جرينة الشوابكة في محافظة مادبا مساء اليوم الأحد احتجاجات وأعمال شغب، على خلفية الاعتداء على الشاب زيد الفايز في شارع مكة غربي عمان يوم السبت الماضي.

وتخلل أعمال الشغب إطلاق نار بالهواء وتحطيم واجهة محلين تجاريين وإشارة ضوئية ومركبات ومحطة وقود.
وشهدت البلدة انقطاعا للتيار الكهربائي، فيما أغلقت الأجهزة الأمنية الطرق المؤدية إليها.
وكانت الأجهزة الامنية ألقت اليوم، القبض على 5 أشخاص اعتدوا على الشاب الفايز.
وقال مصدر أمني إنّ "فريقاً تحقيقياً خاصاً في قيادة أمن اقليم العاصمة باشر بتاريخ 5/5/2018 التحقيق في ملابسات قضية الاعتداء بالضرب على أحد المواطنين من قبل مجموعة من الأشخاص أثناء تواجده بالشارع العام بالقرب من مجمع جبر، حيث تمكن الفريق من تحديد هوية 8 ممن اشتركوا بالاعتداء عليه وجرى ضبط 5 منهم وبوشر التحقيق معهم والبحث جارٍ عن الباقين .
وأضاف المصدر أنّ "التحقيقات في الحادثة وما رافقها من أحداث مستمرة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات التحقيقية والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل وإحالتها للقضاء ليتم الفصل فيها".

وكان مدعي عام غرب عمّان القاضي، عامر القضاة، أصدر قراراً في وقت سابق بمنع النشر في قضية الاعتداء على الفايز استناداً لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :