-

رياضة

تاريخ النشر - 29-04-2018 10:42 AM     عدد المشاهدات 433    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد ينتزع فوزاً صعباً من ضيفه ليغانيس

الهاشمية نيوز - انتزع ريال مدريد فوزا صعبا من ضيفه ليغانيس 2- 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما غاريث بيل في الدقيقة الثامنة وبورخا مايورال في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني، سجل داركو براساناك هدف حفظ ماء الوجه لليغانيس في الدقيقة 66.

ورفع الريال رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد، الوصيف، وتوقف رصيد ليغانيس عند 40 نقطة في المركز السادس عشر.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في ألمانيا انتهت بفوز الريال 2 - 1.

وأراح زين الدين زيدان مدرب الريال عددا من نجوم فريقه استعدادا لمباراة بايرن يأتي في مقدمتهم كريستيانو رونالدو ومارسيلو وكايلور نافاس وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :